تطبيق دروب بوكس للاندرويد يظهر بتصميم ماتيريال

يقول المثل الشهير أن تأتي متأخراً أفضل من أن لا تأتي أبداً ، وهو الانطباع الاول لي عندما علمت أن دروب بوكس قررت أخيرا منح تطبيقها للاندرويد نكهة الماتيريال ديزاين.

ومنذ نوفمبر 2014 ، تقدم شركة جوجل أغلب تطبيقاتها بهذا الشكل من التصميم الذي يتميز بالخفة والسرعة في التصفح والايقونات الدائرية المنزلقة ، التي تتيح التحكم في التطبيق من أي شاشة.

اذن وصلت دروب بوكس متأخرة ، وققرت منح تطبيقها على منصة الاندرويد هذا الشكل الجديد.

يمكنك تحميل الاصدار الاخير من التطبيق من متجر جوجل بلاي على هذا الرابط.

Dropbox-gets-updated-with-Material-Design (1) Dropbox-gets-updated-with-Material-Design (2) Dropbox-gets-updated-with-Material-Design

عن أيمن عبدالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *